اخر الاخبار

كريستيانو يخرج عن صمته بعد خسارة المغرب : الفوز بكأس العالم حلم مسيرتي ..الظروف غير مناسبة للحديث في كل شيء

المونديال – الدوحة

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صمته بعدما غادر ستاد الثمامة باكيا خلال ملحمة تاريخية مع المغرب انتهت بخروج البرتغاليين ،وكتب رونالدو نصا طويلا على صفحات التواصل الاجتماعي قال فيه بتحفظ دون ذكر الاسباب التي عجلت بخروج بلاده من المونديال أو توجيه أي اتهامات في اللحظات السريعة حيث قال :”كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية ، بما في ذلك مع البرتغال ، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر.”

وأضاف قائلا :”لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في الدورات الخمس التي حضرتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا ، دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين ، قدمت كل ما لدي. اترك كل شيء على الأرض. لم أدر وجهي للقتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم.”

وتأسف رونالدو على خروج بلاده المبكر مرجعا ذلك لسوء الحظ ،مشيرا :”انتهى الحلم بالأمس. لا يجب ان تكون ردود الفعل سريعة ..أريدكم فقط أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير ، وكُتب الكثير ، وقد تم التكهن بالكثير ، لكن حبي للبرتغال لم يتغير للحظة. لقد كنت دائمًا من يناضل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي.”
وأكد الدون في تدوينته ليس هناك الكثير ليقوله الآن،”شكرا البرتغال،شكراً قطر كان الحلم جميلاً واستمر … الآن ، نأمل أن تتحسن الاجواء وسيسمح للجميع بالتوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة بعيدا عن التصريحات الفورية والساخنة”.

031D9BE3 B776 4903 9D6F 1A7A443380A7
031D9BE3 B776 4903 9D6F 1A7A443380A7

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى