استقبال ملكي للظاهرة البرتغالية رونالدو في الرياض واللاعب يرغب في اللعب يوم الخميس

المونديال - الدوحة

قدم نادي النصر السعودي عرضا كبيرا في احتفاله بنجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو وسط توافد الآلاف من الجماهير السعودية، على استاد “مرسول بارك” لمشاهدة حفل استقبال أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، الذي أعرب في مؤتمر صحفي عن تطلعه للعب مباراته الأولى مع نادي النصر، الخميس المقبل. 

وحضر المؤتمر الصحفي عشرات الإعلاميين، حتى أن مدرب نادي النصر السعودي، قال “أنا متفاجئ من كمية الصحفيين الموجودين هنا الذين لا نراهم بعد المباريات، من فضلكم تعالوا دائما”. وعبر رونالدو، عن شكره للاستقبال “الدافئ” من قبل المسؤولين في الرياض، قبل بدء حفل تقديمه. 

ووصف وجوده في نادي النصر بأنه “قرار كبير في حياتي المهنية”، مضيفا: “عندما أخذت القرار، دعمتني عائلتي، خاصة أطفالي، وأنا هنا مع عائلتي، لذا أنا سعيد وفخور بهذه التجربة”. 

وخلال الحفل، تم استدعاء عائلة رونالدو للملعب، ولوحت جورجينا رودريغيز للجماهير من داخل المستطيل الأخضر وهي تقف بجانب رونالدو . 

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: “جئت إلى هنا لتطوير كرة القدم ولكي أكون جزءا من هذا البلد، وتغيير عقلية الجيل الجديد من الشباب والفتيات”. وأضاف: “رأيتم ماذا فعلت السعودية في كأس العالم، فضلا عن كوريا الجنوبية وكوستاريكا، والفرق الأفريقية، أصبح من الصعب التكهن بمن سيفوز واللعبة تنافسية للغاية حاليا”. 

من جهته قال رئيس نادي النصر، مسلّي آل معمر، في المؤتمر إن “رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالنسبة لي، هو إضافة للنادي وللدوري والرياضة السعودية”. 
وأضاف: “وجود لاعب بهذا الحجم ينقل الرياضة السعودية إلى مراحل، هي ليست صفقة لاعب من أجل أن يفوز بماراة ولا بطولة، هي أبعد من ذلك”. وأضاف “هذه الصفقة تهدف لنقل تجربة إلهام وإبداع، رونالدو سيكون قدوة للجيل الجديد، الاتفاقية لا تقتصر على كرة القدم، هو داعم للأكاديميات التي نخطط لإنشائها والتعريف بتاريخ نادي النصر ودعم القاعدة الجماهيرية”.