سكالوني: ميسي قائدنا ونتمنى أن يواصل اللعب مع المنتخب بعد المونديال

المونديال - الدوحة

كال ليونيل سكالوني عشية اليوم المديح مُطولا لنجمه الأول ليونيل ميسي خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة النصف النهائي ضد كرواتيا في ستاد لوسيل، وتمنى سكالوني أن يواصل ميسي تمثيل منتخب بلاده بعد المونديال، مُضيفا: “لست مندهشاً من شخصية ميسي، هو قائدنا ويملك شخصية قوية ويسعى دائما للانتصار، نأمل أن يواصل اللعب. دعونا نرى ما إذا كان سيفعل. هذا مهم بالنسبة إلينا، ولعالم كرة القدم”.

المنتخب الأرجنتيني


وقال ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إن مباراة كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ستكون صعبة ومعقدة أمام خصم قوي، يملك في صفوفه لاعبين متميزين، قبل أن يتطرق الى آخر استعدادات منتخبه لهذه المواجهة،مشددا على ضرورة البحث عن الفوز، حتى إن كان ذلك على حساب الأداء، مُضيفا: “كرة القدم أحيانا تكون ظالمة، ولا يفوز الفريق الأفضل، وعلينا أن نبحث عن الانتصار، وسنبذل قصارى جهدنا كي نحقق هدفنا.. قمنا بتحليل المنافس جيدا، ودرسناه كما يجب، وسنضع الخطة المناسبة”.


وأكد سكالوني أن لاعبَيه أنخيل دي ماريا ورودريغو دي بول سيكونان حاضرين في مباراة كرواتيا، بالقول: “دي ماريا ودي بول متاحان للمشاركة في مباراة الغد، لكن علينا أن نرى عدد الدقائق التي سيلعبونها”.


وفي الجهة المقابلة، تحدث مدرب الأرجنتين أيضا عن قائد كرواتيا، لوكا مودريتش، وأشاد بأخلاقه ومستواه فوق الميدان، قائلا: “من دواعي سروري أن أرى مودريتش يلعب، ليس بسبب موهبته فقط، ولكن بسبب أخلاقه أيضاً.. إنني أستمتع بمشاهدته يلعب في كل مرة”.