داليتش مدرب كرواتيا : درسنا جيدا منتخب الارجنتين ونطمح للفوز.

المونديال - الدوحة

قال زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده منذ عشية مباراة النصف النهائي ضد الارجنتين: “نحن من بين أفضل 4 منتخبات في كأس العالم ووصلوا إلى دور نصف النهائي من البطولة، وهذا وحده إنجاز كبير في بطولة بمثل هذا الحجم”.


وبين المدرب الكرواتي بالقول : “لقد حللنا أسلوب لعب منتخب الأرجنتين بشكل جيد ومُفصل، وفي هذا الحال نحن نثق في لاعبينا ومدى قدرتهم على الفوز في هذا السباق، ونحن نعلم جميعًا أن هذه البطولة منهكة لكننا نملك الطاقة والإرادة لخوض المواجهة”.

منتخب كرواتيا

واختتم المدرب حديثه بالتعليق على فوز منتخب المغرب كأول منتخب عربي وأفريقي يصل دور نصف النهائي بعد التغلب على منتخب البرتغال قائلاً: “المغرب لها الحق في أن تحلم بالكأس فهي منتخب رائع أخرج منافسين أقوياء لكننا نحن أيضًا نحلم بالتتويج”.


ويلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره الكراوتي، غدا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالتوقيت المحلي، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مونديال قطر 2022.


وعبر منتخب كرواتيا عقبة البرازيل المرشح للتتويج باللقب، بصعوبة كبيرة بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “المدينة التعليمية”.كما عبر أيضا منتخب اليابان بركلات الترجيح ..ومن المفارقات أن كرواتيا وصلت الى النصف النهائي من فوز وحيد والتعادل في جميع المقابلات المتبقية.